اتصل بنا   اتصل بنا     اتصل بنا

شركات الشحن من تركيا إلى السعودية

شعار شركة شحن المنارة

أهلا بكم في موقع شركة المنارة للشحن الدولي، إن كنت تبحث عن شركات الشحن من تركيا إلى السعودية فـ شركتنا تقدم لكم أفضل الخدمات المميزة بأسعار معقولة وجودة متميزة .

شركة المنارة تفخر بأنها من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية، حيث تقدم خدمة الشحن بكل موثوقية وضمان، بالإضافة إلى خدمات مرافقة تحتاجونها كـ خدمات التعبئة والتغليف، وخدمات الاستلام من التاجر، بالإضافة إلى الضمان الكامل لبضائعكم وشحناتكم .

تفخر شركة المنارة بأنها إذ تقدم خدمات الشحن من تركيا إلى السعودية تعمل دائماً لتكون الأكثر ملاءمةً لرغبات عملائها وأكثر شركات الشحن من تركيا إلى السعودية مصداقية وموثوقية.

توفر شركة المنارة للشحن الدولي خدمات شحن البضائع بأنواعها المختلفة من تركيا الى السعودية بمختلف أنواع خدمات الشحن:

خدمات الشحن التجاري من تركيا إلى السعودية:

تتميز خدمات الشحن التجاري لدى شركة المنارة بتوفرها على الخدمات الإضافية التي يحتاجها التجاري وأصحاب البضائع عند شرائهم البضائع من تركيا كـ خدمات العد والإحصاء والوزن، خدمات الاستلام حسب المواصفات، خدمات التعبئة والتغليف، خدمات التخزين، خدمات الضمان التجاري لقيمة البضائع المشحونة.

خدمات الشحن الشخصي من تركيا إلى السعودية:

تقدم أيضاً شركة المنارة خدمات الشحن الشخصي، كالبضائع ذات الأعداد القليلة، أو الملابس أو المتعلقات الشخصية كالأوراق الثبوتية والشهادات والوثائق بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى مختلف المواد التجارية .

كما تقدم خدمات البريد السريع من تركيا إلى السعودية .

تستطيع التواصل معنا للحصول على عرض سعر فوري شامل جميع الخدمات بالإتصال على الرقم 00905537747979

شركات الشحن من تركيا إلى السعودية

اشحن من تركيا إلى السعودية حتى باب منزلك مع خدمات

شحن من تركيا الى كافة دول العالم

تقدم لك شركة شحن المنارة كافة خدمات الشحن الدولي منها الشحن البري، البحري، الجوي من تركيا الى كافة دول العالم و تقدم الحل الامثل لشحن شحنتك بالاعتماد على نوعيتها و وزنها الحجمي لضمان التكلفة المناسبة

خدمات الشحن السريع

الافضل كـ شركة شحن في اسطنبول لتوفير كافة خدمات الشحن السريع مما يتيح لك استلام الشحنة خاصتك بالوقت المطلوب و بسعر مقبول.

التأمين الشامل

توفر شركة شحن المنارة، خدمات التأمين الشاملة لكافة انواع الشحنات ( اثاث منزلي – بضائع – ألبسة – قابل للكسر )، لضمان حقوق العملاء و كسب ثقتهم

خدمات إعادة التعبئة و التغليف المجانية

لاننا متميزون نقدم لك خدمات إعادة التعبئة و التغليف المجانية المتكاملة، يتم فحص الشحنة قبل تغليفها ليتم معرفة المواد المطلوبة لتغليفها و ضمان عدم تعرضها للتلف او الكسر .

نوفر لك جميع خدمات الشحن من تركيا التي تتناسب مع طلبك

خدمات الشحن البري شركة شحن المنارة

الشحن البري

تقدم لك شركة شحن المنارة خدمات الشحن البري و خاصية الشحن السريع من اسطنبول و اغلب المحافظات الموجودة في تركيا، و ميزة التوصيل حتى باب منزلك .

خدمات الشحن الجوي شركة شحن المنارة

الشحن الجوي

تعتبر شركة شحن المنارة من افضل شركات الشحن الجوي في تركيا و قد احتلت مكانة مرموقة ضمن شركات النقل الجوي في تركيا، و تقدم لك المنارة خدمة من الحجز و حتى تسليم النهائي مع امكانية تعقب الشحنة بالنسبة للعميل

خدمات الشحن البحري شركة شحن المنارة

الشحن البحري

تقديم كافة خدمات الشحن البحري المتكاملة من موانئ تركيا الى دول الخليج و كافة دول العالم، الحال الامثل لشحن بضاعتك، مما يتيح لك المساحة الكبيرة مع السعر المناسب و التوصيل في الوقت المناسب الى العنوان المطلوب بالتعاون مع شركات شحن عالمية دولية، بالاضافة الى التأمين الشامل لضمان حقوق العملاء و رضاهم

شحن من تركيا إلى السعودية

لماذا تختار شركة المنارة للشحن من تركيا إلى السعودية ؟

مع سنوات من العمل الدؤوب والعطاء، شركة المنارة للشحن الدولي يسرها أنها ضمن أولى شركات الشحن التي تقدم خدمات الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية .

يهمنا التميز دائماً ونسعى لرضى عملائنا لذلك نقدم مجموعة واسعة من الخدمات اللوجيستية لتكون خدمات الشحن لدينا متكاملة ومرضية .

نستلم الشحنات والبضائع من التاجر أو المصنع، دون أية تكاليفة إضافية .

نقوم بفحص الشحنة ونتأكد من سلامتها من أية مشاكل أو عيوب، ونتأكد من أنها مطابقة للمواصفات المذكورة من قبل العميل، وأنها خالية من أي مشاكل كالكسر أو التلف .

نقوم بتوفير خدمات التعبئة والتغليف مجاناًً بما يتناسب مع نوعية الشحنات المستلمة .

نقوم بتوفير كافة الوثائق الرسمية المطلوبة كشهادات المنشأ وما إلى ذلك .

نقوم بالتأمين على كافة الشحنات المطلوبة وفق الأصول والمعايير المتبعة .

شركة المنارة تسعى دائماً لتكون خياركم الأول ضمن شركات الشحن من تركيا

خدمات شحن المفروشات شركة شحن المنارة

شحن المفروشات

خدمات شحن الالبسة شركة شحن المنارة

شحن الألبسة

خدمات شحن البضائع شركة شحن المنارة

شحن البضائع

تعاملنا مع افضل شركات الشحن في تركيا

شركة tnt للشحن

شركة TNT

شركة فيديكس

شركة FedEx

شركة dhl للشحن

شركة DHL

شركة ups للشحن

شركة UPS

سبب احترافنا في هذا المجال

شركة شحن المنارة تعرض عليك خدمات الشحن بكافة انواعها منها الشحن الجوي، البحري، البري و خدمة الشحن السريع للطرود، يقع موقع الشركة في تركيا اسطنبول الطرف الاوروبي – منطقة شيشلي، حب فريقنا للعمل هو سر نجاحنا و هدفنا هو ارضاء العملاء مهما كان السبب، تتميز شركة شحن المنارة عن باقي شركات الشحن في تركيا بأساليبها الخاصة بالعمل منها، تحمل مسؤلية اي نتائج سيئة ناتجة عن عملية شحن و التعويض بزات السلعة او ما يقابلها من مبلغ نقدي، السرعة في الخدمة، اسعارنا المناسبة لكل الفئات المختلفة من الشحن، تتناسب مع جميع انواع السلع، توفير خدمات إعادة التغليف المجانية و خدمات التأمين الشامل لضمان الشحنة حتى باب منزلك، لا داعي للقلق فشحنتك بآمان في مستودعاتنا في اسطنبول و غيرها، تستطيع من خلال شركة شحن المنارة ان تشحن اثاث منزل، مفروشات، ملابس، اوراق او طرود شخصية و كافة انواع بضائع، بإختصار المنارة هي الوسيط الامثل بين تركيا و العالم.

شركة شحن من تركيا إلى السعودية