شركة المنارة لخدمات الشحن المتكاملة | تركيا اسطنبول

مقدمة عن “شركة شحن في اسطنبول”

تعتبر شركة المنارة لخدمات الشحن الدولي إحدى أهم شركات الشحن الرائدة في تركيا اسطنبول التي تقدم جميع أنواع خدمات الشحن التجاري والشخصي، على مدى سنوات من العمل الدؤوب والمتواصل في مجال الشحن الدولي من تركيا إلى جميع أنحاء العالم أصبحت شركة المنارة تعتبر إحدى أفضل شركات الشحن في اسطنبول تميزاً في تقديم الخدمات بسرعة وسلامة تامة.

ماذا تقدم شركة المنارة للشحن الدولي

الشحن البري 

توفر شركة المنارة للشحن الدولي إمكانية شحن جميع أنواع البضائع والمتعلقات الشخصية والطرود من تركيا اسطنبول إلى جميع أنحاء العالم عبر خدمة الشحن البري مع التأمين الكامل والشامل على جميع البضائع المشحونة ضد التلف أو النقص أو الضياع .

إن شركة المنارة للشحن الدولي إذ تعتبر واحدة من أفضل شركات الشحن في اسطنبول يهمها وتأخذ على عاتقها مهمة إيصال شحناتكم بسرعة ودقة متناهية، بالإضافة إلى سلامة هذه الشحنات بشكل كامل .

الشحن البحري

سواء كانت لديكم شحنات بحرية كاملة (كونينرات) أو كانت لديكم شحنات جزئية ترغبون بشحنها عبر خدمة الشحن البحري فإن شركة المنارة تقدم لكم أفضل الخدمات في هذا المجال .

تشمل خدمة الشحن البحري ( شحن السيارات من تركيا إلى جميع أنحاء العالم، شحن العفش والمفروشات، شحن البضائع والمشتريات، شحن المواد الغذائية) وغيرها من أنواع الشحنات المتنوعة .

تقدم شركة المنارة أيضاً خدمات التخليص الجمركي لشحناتكم حسب الدول التي تقيمون بها،(يرجى الاستفسار عن خدمة التخليص الجمركي حسب دولتكم) .

الشحن الجوي

تقدم شركة المنارة خدمة الشحن الجوي من تركيا إلى أي مكان في العالم، مع وصول فائق السرعة يقدر بثلاثة أيام عمل من تاريخ استلام الشحنة كحد أقصى، مع أفضل شركات الشحن الجوي العالمي، بأسعار تنافسية جداً .

إذا كانت لديك مشتريات أو بضائع أو حتى أوراق ثبوتية أو هدية قمت بشرائها من تركيا وترغب في توصيلها إلى أي مكان في العالم بسرعة متناهية، فخدمة الشحن الجوي مع المنارة هي خيارك الأمثل.

هل تبحث عن شركة شحن في اسطنبول ذات مصداقية عالية؟

نحن لا نقدم لكم الخدمات فقط، بل نقدم أيضاً الموثوقية والمصداقية التامة في التعامل، إن شركة المنارة للشحن الدولي يهمها دائماً أن ترضي عملاءها من خلال تقديم خدماتها وفق المواعيد التي تم الإفصاح عنها دون أي تأخير .

إن جميع الشحنات التي نقوم باستلامها منكم هي مؤمنة تلقائياً ضمن نظام التأمين الخاص بشركتنا، فهما كانت الأسباب شركة المنارة تتحمل أي نقص أو تلف في بضائعكم إن حصل لا سمح الله خلال شحنها.

رضا عملائنا دائماً هو هدفنا الأول، لذلك تقدم شركتنا هذه الميزات المتكاملة خلال تقديم خدماتها.

إذا كنت تريد شركة شحن في اسطنبول تقوم باستلام شحنتك من باب بيتك وتوصلها إلى مكان الاستلام أو ما يعبر عنه بخدمة الشحن من الباب إلى الباب، فإن شركة المنارة تقدم لكم هذه الخدمة مجاناً في كثير من وجهات الشحن لديها بكل سرور.

هل لديك شحنات في اسطنبول تحتاج إلى إعادة تعبئة أو تغليف؟ شركة المنارة تقوم بتقديم خدمات التعبئة والتغليف بشكل مجاني تماماً عند استلام شحناتكم .

 

كلمات مفتاحية:

شركة شحن في اسطنبول، شركات الشحن في اسطنبول، أفضل شركة شحن في اسطنبول، شركة شحن من اسطنبول

راسلنا على ال WhatsApp