اردوغان : ادعو كافه المستثمرين الي عدم تاجيل استثماراتهم في تركيا

جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان دعوته للمستثمرين اليوم السبت، إلى عدم تأجيل استثماراتهم في تركيا والثقة بصلابة الاقتصاد التركي ومتانته.

وجاءت تصريحات أردوغان هذه في كلمة ألقاها خلال الذكرى السنوية لتأسيس بورصة إسطنبول، حيث دعا فيها كافة رجال الأعمال المحليين والأجانب إلى زيادة استثماراتهم في القطاعات المختلفة داخل تركيا.

وأشار أردوغان إلى أنَّ اقتصاد تركيا تتمتع بالمتانة الكافية والقدرة على تجاوز المصاعب والتحديات التي تواجهه خلال فترة وجيزة، وذلك على غرار التحديات التي فشلت في الماضي.

وشدد أردوغان على ضرورة أخذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة بأقصى سرعة ممكنة، بهدف إزالة كافة العراقيل التي تعيق تقدّم الاقتصاد التركي وزيادة حجم الاستثمارات وفرص العمل والانتاج والتجارة.

ولفت أردوغان أنّ كافة المحاولات الرامية لإضعاف الاقتصاد التركي وخفض قيمة الليرة التركية أمام العملات الأجنبية، تهدف إلى جعل الاقتصاد التركي مرتبطاً بالخارج، وقطع طريق نهضته وتقدّمه.

وفيما يخص مسألة تغيير دستور البلاد، أكّد أردوغان أنّ تجاوز البرلمان التركي لمرحلة التعديل الدستوري، وتطبيقه سيكون له انعكاسات إيجابية على الاقتصاد البلاد، وعلى كافة الأصعدة الأخرى.

 

المصدر : ترك برس

 

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي :

   

اضعط هنا لمشاهدة الاسئلة المتكررة حول الشحن

تابع اخر عروض شركات الشحن من شركة المنارة حصراً