ثلاث شركات تركية تفوز بـ4 مناقصات في “سيرن”

ثلاث شركات تركية : أعلن اتحاد الغرف والبورصات التركية، أن ثلاث شركات تركية فازت بأربعة مناقصات في سيرن -المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية-، عقب إلتحاق تركيا العام الماضي بمنظمة سيرن كعضو مشترك.

وأثمرت الأعمال التي نفذتها الشركات التركية في الحصول على أسهم من هذا السوق بقيمة 600 مليون يورو، كما حصلت ثلاث شركات تركية على أربعة مناقصات بقيمة 400 ألف يورو.

وبحسب التصريح المكتوب لاتحاد الغرف والبورصات التركية، فقد تم تأسيس مكتب الاتصال الصناعي تحت إشراف اتحاد الغرف والبورصات التركية لتنسيق مشاركة الشركات الصناعية لدول الأعضاء بمنظمة سيرن في المناقصات، لكي تتمكن الشركات التركية من الحصول على أسهم من هذا السوق.

فمن خلال مكتب الاتصال الصناعي، تمكنت ثلاث شركات تركية من الفوز بأربع مناقصات، فشركة “دورا ماكينا” مقرها أنقرة قامت بخطوتها الاولى إلى سيرن وفازت بالمناقصة الأولى، وأعقب هذه المناقصة حصولها على مناقصة وأكثر من ستة عروض خاصة منفصلة.

أما الشركتان الأخريان فإحداهما مقرها إسطنبول والثانية مقرها في ولاية قيصري، تمكنتا من إنجاز النماذج الأولى المنصوص عليها في المناقصات، ونتيجة هذه المناقصات أصبح حجم الأعمال للشركات التركية فى سيرن يُقدر ب400 ألف يورو.

وصرح رفعت هيسارجيك أوغلو، رئيس اتحاد الغرف و البورصات التركية، أن قيام منظمة سيرن باستيراد بضائع تركية بقيمة تقدر تقريبا ب600 مليون دولار سنوياً، وانضمام تركيا لمنظمة سيرن فهذا يقدم فرصاً جديدة لرجال الصناعة في تركيا.

وأفاد قائلاً، “تركيا هنا تستثمر أموالاً مجمعة من 40 دولة، وهذه فرصة كبيرة لنا، كما يمكننا الحصول على أسهم من السوق بقيمة 600 مليون دولار، فأقول لرجال الصناعة، فالتعامل مع منظمة سيرن شرف كبير وفرصة عظيمة “.

تقدم 120 شركة للمناقصات
وأعلن مكتب الاتصال الصناعي للاتحاد الغرف و البورصات التركية – الذى يعمل على  تعريف الشركات بفرص العمل و الأعمال التطبيقية و التقنيات السريعة لمنظمة سيرن – فى فعالية نظمها فى 12 مدينة خلال العام السابق  عن مناقصات سيرن التى التحقت بها  اكثر من 6 آلاف شركة مسجلة ضمن قاعدة البيانات الصناعية والشبكية التقنيات السريعة الموجودة فى منظمة سيرن.

ووفقاً لشروط المنظمة، قبلت سيرن عروض 27 شركة من اصل 120 شركة تقدموا للمناقصات، في إطار تصنيف حجم المشروع، وفازت ثلاث شركات تركية من أصل 16 شركة  بأربع مناقصات، المفضل عروضهم فى مناقصات ذو أسعار تقريبية تقدر فيما بين  50 الفا و200 ألفا فرنك سويسري  .

 

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي :

   

اضعط هنا لمشاهدة الاسئلة المتكررة حول الشحن

تابع اخر عروض شركات الشحن من شركة المنارة حصراً

 

راسلنا على ال WhatsApp