شركة dhl للشحن الدولي

 

تأسست شركة dhl على يد أدريان دالسي ولاري هيلبلوم وروبرت لين في عام 1969 كشركة شحن سريع مباشر تعمل بشكل أساسي بين سان فرانسيسكو وهونولولو و تعتبر شركة dhl واحد من افضل شركات الشحن و ذلك في جدية العمل و وبعد أن بدأت أعمالها في نقل وثائق الشحن لمنع تحمل غرامات التأخير (الرسوم المدفوعة عن الأيام التي تستقرها السفن على أرصفة الموانئ).

يقع موقع الشركة الرئيسي في اميركا و تُعرف في تقديم خدمات الشحن المتكاملة، و أدخلت الشركة مناطق الشرق الأقصى والمحيط الهادئ لأول مرة إلى شبكة خدماتها عام 1971 والمملكة المتحدة عام  1974 ودول الخليج عام  1977.

ثم بدأت في تقديم خدماتها لمنطقة الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا بين عامي 1976 و1978. وحدثت أكبر حركة نمو للشركة بين عامي 1985 و1988. حيث تضاعف عدد العملاء وازدادت الشحنات أربعة أضعاف خلال تلك الفترة نتيجة للاستثمارات والاستخدام الفعال للتكنولوجيا.

التعامل مع شركة شحن المنارة :

١-تستطيع من خلال شركة المنارة الحصول على عرض السعر المناسب مع شركة الشحن المناسبة لضمان تكلفة اقل و الاستلام في الوقت المطلوب و تقديم عدة حلول للشحن كـ الشحن الجوي، البحري و الجوي.

٢- تقديم خدمات إعادة التعبئة و التغليف المجانية لذلك عندما يأتي زبون الى شركتنا نستطيع تقديم هذه الخدمة ليس فقط من اجل التغليف فحسب ولكن لضمان وزن حجمي مناسب و تغليف مضمون و لضمان وصول السلعة بشكل خالي من الاضرار

٣- التأمين الشامل و يشمل كافة انواع الشحن مثل الملابس، اثاث منزلي، اكسسوارات، بضائع، …إلى آخره، وذلك لضمان ثقة و رضى العملاء.

٤- تستطع الحصول على شحنتك عند باب منزلك مهما كان نوع الشحنة خلال ثلاث ايام عمل.