MASKO | ماسكو | مدينة المفروشات في تركيا

يعد معرض ماسكو واحد من اشهر المعارض لصناعة المفروشات في تركيا، و يعرف عن اسعارها الزهيدة و المقبولة مع خامتها الالمانية الممتازة، و نحن بصفتنا شركة شحن نقدم لك الخدمات المتكاملة و مع خدكات إعادة التعبئة و التغليف المجانية مما يتيح لك عمل الصفقات من ماسكو و ترك عملية الشحن لنا، بصفتنا واحدة من افضل شركات الشحن في تركيا و تعاقدنا مع شركات شحن عالمية.

 

ماسكو - MASKO | شركة المنارة للشحن

 

معلومات حول منطقة ماسكو – MASKO

بدأ مشروع تخطيط منطقة MASKO بتاريخ 9 آذار/ مارس 1984 من خلال التعاقد مع 13 داعم مادي خاص وفي تاريخ 21 حزيران/ يونيو 1987 بعد اتمام عمليات الدعم الحكومي برعايةالوزارتان الصناعة والتجارة التركية تم افتتاح شركة ماسكو.

يدل اسم شركة ماسكو الى اختصار للكلمة  “إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في إسطنبول”.

 

ماسكو - MASKO | شركة المنارة للشحن

 

تقع منطقة ماسكو في باشاك شهير في إسطنبول-تركيا وتستطيع زيارتة لتميزه بسهولة اجاد وسائل المواصلات المتعددة وتوفر الشركة أكثر من 778 شركة ومصنع لانتاج كافة أنواع الأثاث و المفروشات المتعلقة بجميع المجالات.

يبلع مساحة منطقة MASKO حوالي 483 ألف كيلو متر مربع.

 

ماسكو - MASKO | شركة المنارة للشحن

 

و 440 كيلو متر مربع منها هو مساحة خاصة بالشركات المنتجة

43 ألف كيلو متر مربع منها هو مساحة للمؤسسات لاجتماعية مثل المطاعم و القاهي و الفنادق و غيرها من الماكن التي توفر الخدمات للموظفين و الزوار المتواجدين في MASKO.

 

ماسكو - MASKO | شركة المنارة للشحن

 

الخدمات التي نقدمها لك:

 

تقدم لك شركة شحن المنارة كافة خدمات الشحن منها:

خدمات الشحن البحري:

تستطيع الشحن عن طريق الشحن البحري، و تستطيع حجز كونتينار خاص لك و الشحن بالكميات التي تريدها فمعنا تستطع الاستلام خلال 3-5 ايام عمل عند الموقع المطلوب

 

خدمات الشحن الجوي:

تقديم خدمات الشحن الجوي التي تتميز بسرعة ايصال الشحنة خلال فترة قصيرة عند باب منزلك.

 

خدمات التخلص الجمروكي:

هنالك العديد من الاشخاص التي تواجه العديد من المشاكل في استخراج الاوراق المطلوبة لإتمام عملية التخليص الجمروكي مع العديد من شركات الشحن المختلفة في تركيا، تستطيع ترك مهام استخراج اوراق التخليص الجمروكي لنا.